أولسان الكورى يفوز على يوكوهاما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:16:46+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية على ضيفه يوكوهاما مارينوس اليابانى بهدف .،أولسان الكورى يفوز على يوكوهاما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأولسان الكورى يفوز على يوكوهاما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية على ضيفه يوكوهاما مارينوس اليابانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب استاد أولسان التاج الكبير، فى ذهاب نصف نهائى دورى للموسم الحالى 2023-2024.

وسجل دونج جيونج لى، لاعب أولسان هيونداى، هدف أصحاب الأرض الأول فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول والمباراة.

ويسعى أولسان هيونداى الكورى للحصول على اللقب القارى الثالث بينما يطمح يوكوهاما اليابانى فى رفع الكأس للمرة الأولى فى تاريخه.

ونجح أولسان الكوري صاحب الملعب والجمهور في الفوز في مباراة الذهاب وقطع شوطا نحو التأهل للنهائي القاري في انتظار موقعة الإياب في اليابان.

بينما سيحاول فريق يوكوهاما مارينوس الياباني التعويض بتحقيق الانتصار بأكثر من هدف في موقعة الإياب علي ملعبهم لضمان خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل أولسان الكوري الي نصف النهائي بعدما تخطي مواطنه جيونبوك هيونداي موتورز،  بنتيحة 2-1 بمجموع المباراتين حيث انتهت مباراة الذهاب على أرض الأخير بالتعادل 1-1 ، ثم فاز في الإياب بهدف دون مقابل.

بينما تأهل يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على شاندونج تايشان الصيني بنتجة 3-1 ، بمجموع المباراتين حيث فاز خارج أرضه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب وفي الإياب تفوق بهدف دون مقابل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أولسان الكورى يفوز على يوكوهاما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار