صراع إنجليزي سعودي على نجم بايرن ميونخ وأنتوني يحارب من أجل البقاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:00:44+03:00

اخبار الرياضة، 01 55 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كاسميرو .،صراع إنجليزي سعودي على نجم بايرن ميونخ وأنتوني يحارب من أجل البقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصراع إنجليزي سعودي على نجم بايرن ميونخ.. وأنتوني يحارب من أجل البقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:55 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

كاسميرو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي الإنجليزي، يضع عينه على جوشوا كيميتش نجم الألماني، لتعويض رحيل البرازيلي كاسميرو، الذي من المحتمل أن ينتقل لنادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل»، أن نادي مانشستر يونايتد يدخل في منافسة قوية مع نادي الأهلي السعودي، الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات الألماني كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن النصر يرغب في ضم كاسميرو، لتدعيم صفوف النادي خلال الموسم الموسم المقبل، وينظرون إلى النجم البرازيلي على أن يمتلك خبرات عالية، ويستطيع قيادة وسط ملعب «العالمي».

أنتوني يحارب للبقاء مع مانشستر يونايتد

أشارت تقارير إنجليزية، أيضا، إلى أن البرازيلي أنتوني، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، ما يزال يأمل في البقاء في صفوف الفريق الإنجليزي، على الرغم من رغبة الفريق في بيعه الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة «ذا صن»، أن مجلس إدراة مانشستر يونايتد يرغب في رحيل أنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشله في التواجد في التشكيل الأساسي للفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراع إنجليزي سعودي على نجم بايرن ميونخ.. وأنتوني يحارب من أجل البقاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار