الجمعية العمومية شركة المهندس للتأمين توافق على زيادة رأس المال المصدر لـ350 مليون جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:00:46+03:00

مال واعمال، قالت شركة المهندس للتأمين، إن الجمعية العمومية غير العادية لديها وافقت على زيادة .،الجمعية العمومية شركة المهندس للتأمين توافق على زيادة رأس المال المصدر لـ350 مليون جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجمعية العمومية شركة المهندس للتأمين توافق على زيادة رأس المال المصدر لـ350 مليون جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت شركة المهندس للتأمين، إن الجمعية العمومية غير العادية لديها وافقت على زيادة قيمة رأس مال الشركة المصدر ليصبح 350 مليون جنيه من 300 مليون جنيه، بزيادة 50 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة، في بيان مرسل لبورصة مصر اليوم، أن الزيادة في رأس المال المصدر سيتم تمويله من رصيد أرباح العام والأرباح المرحلة الظاهرة بالقوائم المالية في نهاية شهر يونيو 2023، وفقاً لأخر ميزانية معتمدة.

وتابعت المهندس للتأمين، سيتم توزيع اسهم الزيادة كاسهم مجانية على المساهمين بالنسبة والتناسب كلاً حسب نسبة مساهمته في رأس المال بواقع 0.16666 سهم مجاني لكل سهم أصلي، وفقاً للقواعد المعمول بها في الهيئة العامة للرقابة المالية.

ووافقت الجمعية العمومية لشركة المهندس للتأمين على توزيع الزيادة في قيمة رأس المال المصدر على 140 سهم قيمة كل سهم 2.5 جنيه، جميعها اسهم نقدية، وذلك بعد إجراء تعديل على المادة 6 من النظام الأساسي للشركة.

ً
رئيس الوزراء يُوجه بسرعة إدخال محافظات جديدة لمنظومة التأمين الصحى الشامل

وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على التأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعية العمومية شركة المهندس للتأمين توافق على زيادة رأس المال المصدر لـ350 مليون جنيه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار