البنك التجاري الدولي يرفع رسوم كشف الحساب الورقي اليومي لـ 2250 جنيها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:36:40+03:00

مال واعمال، أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر موقعة الرسمي، زيادة رسوم كشف الحساب لجميع قطاعات .،البنك التجاري الدولي يرفع رسوم كشف الحساب الورقي اليومي لـ 2250 جنيها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك التجاري الدولي يرفع رسوم كشف الحساب الورقي اليومي لـ 2250 جنيهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر موقعة الرسمي، زيادة رسوم كشف الحساب لجميع قطاعات الأفراد، لتصل إلى 2250 جنيها في اليومي، و780 جنيها في الأسبوعي.

وقال البنك التجاري الدولي: إنه قرر العمل بالزيادات الجديدة بدءًا من تعاملات غد الأربعاء 1 مايو 2024، لتخصم كل 3 أشهر من حساب العميل.

وبحسب بيانات موقع البنك التجاري الدولي، جاءت الزيادات في قطاعات الأفراد الخمسة، Prime و Plus و Wealth و Exclusive Wealth و Private، كالتالي:

- زادت تكاليف إصدار كشف الحساب الورقي الربع سنوي في البنك التجاري الدولي من 60 جنيها إلى 70 جنيها.

- وارتفعت تكاليف إصدار كشف الحساب الورقي الشهري في البنك التجاري الدولي من 180 جنيها لـ210 جنيهات.

- وزادت رسوم إصدار كشف الحساب الورقي الأسبوعي في البنك التجاري الدولي CIB لـ910 جنيهات من 780 جنيها.

- كما بلغت تكاليف صدور كشف الحساب الورقي لدي البنك التجاري الدولي اليومي نحو 2250 جنيها من 1250 جنيها سابقاً.

إلى ذلك رفع البنك التجاري الدولي CIB الحد الأدنى لرصيد العميل في قطاع Plus لـ300 ألف جنيه من 10 آلاف جنيه، وفي قطاعي Wealth و Exclusive Wealth لـ1.5 مليون جنيه من مليون جنيه في السابق.

يفرض البنك التجاري الدولي رسوماً على تراجع رصيد العميل عن الحد الأدنى المحدد تصل إلى 75 جنيها لعملاء Prime، فيما زادت لعملاء قطاع Plus إلى 150 جنيها ونحو 500 جنيها لعملاء قطاعي Wealth و Exclusive Wealth، وتخصم الرسوم شهرياً.

ً
بنك الكويت الوطني: مصر قامت بتسوية معظم الواردات المتراكمة بالموانئ منذ مارس الماضي

البنك المركزي يعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم

البنك الأهلي المصري يطرح شهادة ادخار تمنح عائد يومي قيمته 1500 جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك التجاري الدولي يرفع رسوم كشف الحساب الورقي اليومي لـ 2250 جنيها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار