بنك القاهرة يحصل على تمويل بـ25 مليون دولار لتوسيع أعمال الشركات السعودية بمصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:04:20+03:00

مال واعمال، وقعت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة ITFC وبنك التصدير والاستيراد .،بنك القاهرة يحصل على تمويل بـ25 مليون دولار لتوسيع أعمال الشركات السعودية بمصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنك القاهرة يحصل على تمويل بـ25 مليون دولار لتوسيع أعمال الشركات السعودية بمصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقعت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة «ITFC» وبنك التصدير والاستيراد السعودي، اتفاقية تسمح بفتح خط تمويل قيمته 25 مليون دولار أمريكي لصالح بنك القاهرة.

قالت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، إن الاتفاقية تستهدف دعم فرص التصدير وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية من توسيع أعمالها داخل مصر، مع تسهيل تصدير المنتجات غير النفطية إلى الأسواق المصرية.

وتابعت، أن هذا التعاون يأتي تحت مظلة برنامج «تمكين الصادرات للشركات الصغيرة والمتوسطة السعودية»، بهدف توسيع آفاق تصدير المنتجات غير النفطية السعودية، وتعزيز المشاركة المتزايدة وجذب مستوردين جدد للسلع السعودية من مصر.

وتلتزم المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة «ITFC» وبنك التصدير والاستيراد السعودي برفع القدرة التنافسية للصادرات السعودية غير النفطية على مستوى العالم، وتوفير التسهيلات الائتمانية للمؤسسات المالية.

وأشار الموقع الرسمي للمؤسسة إلى أن الاتفاقية جرى توقيعها من قبل هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، وسعد الخلب، الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، وذلك خلال الاجتماعات السنوية التاسعة والأربعين للبنك الإسلامي للتنمية، بالرياض.

ً
بنكا مصر والأهلي يمنحان عائد سنوي 27% على شهادات الادخار أجل سنة واحدة

للعام الخامس.. «بنك مصر» يرعى الاتحاد المصري للتنس

بنك الكويت الوطني: مصر قامت بتسوية معظم الواردات المتراكمة بالموانئ منذ مارس الماضي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك القاهرة يحصل على تمويل بـ25 مليون دولار لتوسيع أعمال الشركات السعودية بمصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار