رد حاسم من الأهلي على رحيل كولر وخالد بيبو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:45:21+03:00

اخبار الرياضة، 12 36 م الأربعاء 17 أبريل 2024 محمود الخطيب رئيس النادي .،رد حاسم من الأهلي على رحيل كولر وخالد بيبو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد حاسم من الأهلي على رحيل كولر وخالد بيبو (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:36 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

رد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي على كافة الأنباء المنتشرة حول اتخاذ قرارت مصيرية داخل القلعة الحمراء بشأن رحيل مارسيل كولر، المدير الفني، أو خالد بيبو، مدير الكرة، بعد الخسارة أمام الزمالك الاثنين الماضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه بالفعل هناك حالة غضب ضد كولر بسبب تراجع النتائج في الدوري بجانب انتشار مطالب إقصاء خالد بيبو نظرًا لكثرة المشكلات بين عدد من اللاعبين والجهاز الفني.

وأوضح: «لكنه رغم تلك الأزمات لا يوجد قرار رسمي برحيل المدرب أو خالد بيبو، بسبب التركيز في لقائي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، ولكن سيكون هناك قرارت قد يتم اتخاذها في ذلك الملف حال استمرار النتائج السلبية».

موعد رحيل كولر أو خالد بيبو عن الأهلي

                              الجهاز الفني للنادي الأهلي

وأضاف المصدر: «تجهيز ملف لمدربين أجانب لخلافة كولر، أمر طبيعي مع اقتراب نهاية الموسم، خاصة أن هناك لجنة داخل شركة الكرة في النادي، متخصصة في متابعة آخر السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب، ويتم تحديث ذلك الملف في الوقت الراهن تحسبًا لاستمرار تدهور النتائج وهو ما سيتسبب في رحيل الجهاز الفني».

وعن رحيل خالد بيبو، شدد المصدر: «لا يوجد قرار رسمي ضد خالد بيبو حاليًا ولكن يتم دراسة الملف من قبل الإدارة نظرًا لوجود بعض الأزمات داخل غرفة خلع الملابس مؤخرًا».. التفاصيل من هنا

مواجهة الأهلي ومازيمبي 

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، إذ تسافر البعثة اليوم للكونغو على متن طائرة خاصة في برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي.

ويحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد حاسم من الأهلي على رحيل كولر وخالد بيبو (خاص)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار