قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T08:40:47+03:00

اخبار الرياضة، 08 34 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 محمد الشناوي حارس مرمى .،قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:34 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من مباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في الجولة 20 ببطولة دوري NILE، بسبب الإصابة.

«السمانة» تبعد محمد الشناوي عن الأهلي أمام الإسماعيلي

وتعرض محمد الشناوي لإصابة في السمانة، خلال نهاية مران أمس الاثنين، عقب العودة للمران، ليشتكي الحارس للجهاز الطبي، ويقرر الأخير خضوع الحارس الدولي لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن الجهاز الطبي يتجه لاستبعاد الحارس الدولي من قائمة مباراة غد الأربعاء أمام الإسماعيلي، حتى يستعيد عافيته تماما من إصابة السمانة، خاصة في ظل تألق مصطفى شوبير، ووجود محمود الزنفلي، حارس الفريق الثاني.

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي سيحسم موقفه النهائي اليوم الثلاثاء؛ عقب الفحص الطبي الذي سيخضع له الحارس الدولي، وفي حالة جاهزيته بنسبة 100% قد يجري ضمه لقائمة المباراة، دون المشاركة فيها.

سبب استبعاد محمد الشناوي

وأشار إلى أن عدم مشاركة محمد الشناوي في مواجهة الإسماعيلي، يعود إلى أن مران أمس الثلاثاء، هو الأول الذي يشارك فيه الحارس بشكل كامل، منذ عودته من إصابة الكتف التي ضربته مع منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار