موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T09:21:22+03:00

اخبار الرياضة، 09 11 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 بايرن ميونخ وريال مدريد .،موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:11 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

وريال مدريد

يضرب فريق بايرن ميونخ الألماني، تحت قيادة مديره الفني توماس توخيل، موعدا مع نظيره ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري .

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

ويدخل الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تمكنه من الإطاحة بحامل اللقب ، في دور ربع النهائي، بالإضافة إلى اقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني، بعد توسيع فارق النقاط مع ، حامل اللقب، إلى 11 نقطة؛ إذ يتصدر «الميرنجي» جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق بايرن ميونخ إلى مصالحة جماهيره، بعد فقدان لقب ، بشكل رسمي، لصالح فريق باير ليفركوزن، لأول مرة منذ 11 عاما؛ إذ يأمل توخيل في ترك بصمة لدى جمهور البافاري قبل رحيله المقرر مع نهاية الموسم الجاري.

وكان الفريق الألماني قد تمكن من الوصول لنصف نهائي البطولة، بعد تفوقه على آرسنال في دور ربع النهائي، بنتيجة 3-2، في مجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار