موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري NILE والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T09:12:08+03:00

اخبار الرياضة، 09 11 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 مباراة سابقة بين الأهلي .،موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري NILE والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري NILE والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:11 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

مباراة سابقة بين الأهلي والإسماعيلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الاثنين، استعداداته لمباراة الإسماعيلي، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأول الأحد، بعدما حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ‏بالفوز على مازيمبي بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنضف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، في تمام السابعة مساء غد الأربعاء، بالجولة العشرين من دوري NILE.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتنقل مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» اللقاء؛ إذ تعد القنوات الحاصلة على حقوق بث دوري NILE.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية دوري NILE، برصيد 21 نقطة، حصدها من 11 مباراة خاضها في المسابقة.

وخاض الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مرانه أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، بعد الإطاحة بفريق مازيمبي، والتأهل لنهائي أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري NILE والقناة الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار