ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:04:37+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 11 54 ص كشفت مصادر لـ القاهرة 24 .،رسالة توبيخ سر اعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحاته بشأن قمة الأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة توبيخ سر اعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحاته بشأن قمة الأهلي والزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:54 ص

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 جانبا من الكواليس المتعلقة ببيان الاعتذار الذي أصدره حكم الساحة إبراهيم نور الدين، بشأن تصريحاته عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وهي التصريحات التي اعتبرها البعض تحمل تقليلا من قيمة ديربي الكرة المصرية. 

رسالة توبيخ من مسئول بالجبلاية 

وأشارت المصادر، إلى أن إبراهيم نور الدين تلقى رسالة توبيخ ولوما شديدا من أحد المسئولين البارزين باتحاد الكرة، بعد تصريحاته التي قال فيها إن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، جمعت فريقين في المركزين التاسع والعاشر بالدوري، وإنها ليست بالقيمة التي يأملها هو بشكل شخصي، لتكون المباراة الأخيرة في مسيرته التدريبية. 

وأضافت المصادر، أن مسئول الجبلاية طالب إبراهيم نور الدين بضرورة إصدار بيان لتوضيح حقيقة تصريحاته، ونفي شبهة التقليل من قيمة مباراة قمة الكرة المصرية، لتفادي وضع لجنة الحكام واتحاد الكرة في مرمى الانتقادات بسبب تلك التصريحات. 

وكشفت المصادر، أن مسئولي لجنة الحكام أيضا وجهوا اللوم للحكم إبراهيم نور الدين بسبب تصريحاته عن مباراة القمة الأخيرة، واعتبروها تصريحات غير موفقة وكفيلة بأن تضع نور الدين ولجنة الحكام، في موضع هجوم من الشارع الرياضي والإعلام.

وأصدر إبراهيم نور الدين عبر حسابه على فيسبوك بيانا مطولا أمس، أكد فيه تقديره لقيمة مباراة ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك. 

وأكد نور الدين، عدم تراجعه عن قراره السابق اعتزال التحكيم نهاية الموسم الجاري. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة توبيخ سر اعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحاته بشأن قمة الأهلي والزمالك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار