حمادة أنور فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:45:29+03:00

اخبار الرياضة، كشف حمادة أنور المدير الإداري السابق لنادى الزمالك أن فوز الفريق الأبيض على الأهلي .،حمادة أنور فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمادة أنور: فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف حمادة أنور المدير الإداري السابق لنادى الزمالك أن فوز الفريق الأبيض على الأهلي فى قمة الدوري جاء فى توقيت مناسب جدا للمدرب جوميزبعد وضعه تحت ضغط كبير خلال الفترة الأخيرة من قبل الجمهور.

وأوضح حمادة أنور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " المدير الفني لفريق الزمالك بقيادة جوميز لم يقتنع بمهاجمى الفريق حتى الأن، ولكن عقب مباراة القمة سوف يتم الاعتماد على التونسي سيف الدين الجزيري عقب التألق في مباراة القمة وخبراته الدولية التى تعامل بيها أمام الأهلى ".

وأشار حمادة أنور قائلا " التونسي حمزة المثلوثي أفضل لاعب فى الزمالك حاليا وعلى سيد نيمار استغلال الفرصة للظهور بشكل جيد والعودة للتألق مرة اخرى ".

وتابع حمادة أنور قائلا " مجلس إدارة نادى الزمالك الحالي يعمل بشكل جيد حيث جاء فى توقيت صعب ويعمل على جميع الملفات والتي كانت أصعبها فك حذر القيد وعمل صفقات للفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة أنور: فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار