فحص طبي لأحمد فتوح في الزمالك هل يلحق بمباراة دريمز الغاني؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:45:25+03:00

اخبار الرياضة، 11 40 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 أحمد فتوح .،فحص طبي لأحمد فتوح في الزمالك هل يلحق بمباراة دريمز الغاني؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفحص طبي لأحمد فتوح في الزمالك.. هل يلحق بمباراة دريمز الغاني؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:40 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

أحمد فتوح

يخضع أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

فحص طبي لأحمد فتوح في الزمالك

يعاني أحمد فتوح، من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة الأهلي، ويجري الفحص تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، خاصة أن إصابة اللاعب ليست قوية، ومن الوارد مشاركته في مباراة دريمز.

وكان فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حقق فوزا ثمينا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري  NiLe، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة، في المركز التاسع.

الزمالك يواجه   في الكونفدرالية

تقرر إقامة مباراة الزمالك ودريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع، بعد تلقي مجلس إدارة القلعة البيضاء موافقة الجهات الأمنية، وتقام مباراة الإياب، يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فحص طبي لأحمد فتوح في الزمالك.. هل يلحق بمباراة دريمز الغاني؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار