عاجل استبعاد نجم العين قبل ساعات من مواجهة الهلال ماذا حدث؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:04:30+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي .،عاجل استبعاد نجم العين قبل ساعات من مواجهة الهلال ماذا حدث؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- استبعاد نجم العين قبل ساعات من مواجهة الهلال.. ماذا حدث؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، قبل ساعات من مواجهة ، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري .

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد، مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، في السابعة مساء بتوقيت ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكدت التقارير أن الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، مدرب فريق العين الإماراتي، استعبد التوجولي لابا كودجا، مهاجم الفريق من قائمة الأجانب التي سوف تواجه الهلال مساء اليوم.

وجاءت قائمة أجانب العين في مواجهة الهلال كالتالي:"بارك يونغ وو، إريك يورجنز، بالاسيوس، كوامي، كاكو، سفيان رحيمي".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد قرر أمس الثلاثاء، تأجيل مباراة العين والهلال لمدة 24 ساعة، لتقام اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساء، بدلا من الأمس، بسبب سوء الأحوال الجوية.

مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين .. سر تراجع الآسيوي

الأهلي يوافق على تأجيل كلاسيكو الهلال بشرط وحيد !



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- استبعاد نجم العين قبل ساعات من مواجهة الهلال.. ماذا حدث؟،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار