شوبير يكشف موقف موديست من الرحيل عن الأهلي الصيف المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:04:05+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 10 59 ص كشف أحمد شوبير، عن موقف .،شوبير يكشف موقف موديست من الرحيل عن الأهلي الصيف المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف موقف موديست من الرحيل عن الأهلي الصيف المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:59 ص

كشف أحمد شوبير، عن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

تصريحات أحمد شوبير عن موقف موديست

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الكلام كثير على موديست وعلى عدم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، لكن عقد موديست به مشكلة بالنسبة للأهلي وعلينا جميعًا معرفتها.

وأضاف أحمد شوبير: موديست وقع مع النادي الأهلي لمدة سنة وسنتين، بمعنى سنة واحدة، وإذا لعب عددًا معينًا من المباريات فسيكمل السنة الثانية، فعلى سبيل المثال إذا لعب 25 مباراة في الموسم ولا أعلم عدد المباريات المنصوص عليها في العقد تمامًا، لكن إذا وصل لهذا العدد يُجدد العقد تلقائيًا.

وتابع أحمد شوبير: إذا تجاوز موديست المدة المحددة المنصوص عليها للمشاركة في المباريات، وأراد الأهلي رحيل المهاجم الفرنسي وعدم تجديد تعاقده فيمكن للمارد الأحمر ذلك، لكن مع دفع مستحقاته كاملة التي تتجاوز المليون دولار ولا أعلم الرقم كاملًا.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: موديست لم يفشل لكنه أيضًا لم ينجح، ولم يكن على قدر طموحات وتطلعات جماهير الأهلي والذين انتظروا منه الكثير، وتخيلوا أنه مهاجم سريع وخفيف، لكن الكيمياء لم تظبط له مع الجماهير رغم ما سجله من أهداف، والمشكلة كلها أن عامل السن لا يسمح بصبر الجماهير عليه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف موقف موديست من الرحيل عن الأهلي الصيف المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار