قائد البحرية الإيرانية سنرافق سفننا للبحر الأحمر فى ظل التوترات الحالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:57:12+03:00

عربي ودولي، قال قائد القوات البحرية الإيرانية، الأدميرال شهرام إيراني، إن قواتنا سترافق السفن .،قائد البحرية الإيرانية سنرافق سفننا للبحر الأحمر فى ظل التوترات الحالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائد البحرية الإيرانية: سنرافق سفننا للبحر الأحمر فى ظل التوترات الحاليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال قائد القوات البحرية الإيرانية، الأدميرال شهرام إيراني، إن قواتنا سترافق السفن التجارية الإيرانية الى البحر الأحمر في ظل التوترات الحالية.

وأضاف "إيراني"، أن بلاده مستعدة للمواجهة على كل المستويات، وأي خطأ من الأعداء سيواجه بهجوم واسع.

كان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حذر إسرائيل من ارتكاب أي خطأ ضد بلاده، من أنه سيواجه برد حاسم، مشددا على أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة ومستعدة لأي خطوة للدفاع عن حماية أمن البلاد.

قال "رئيسي"، في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، إن قدراتنا العسكرية أصبحت من الأفضل ليست في المنطقة فقط لكن في العالم أيضا.

كان مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية، قال بأن الرد العسكري الإسرائيلي على الضربات الإيرانية سيكون "محدود النطاق".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد البحرية الإيرانية: سنرافق سفننا للبحر الأحمر فى ظل التوترات الحالية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار