الحكومة الفرنسية تأمر بإعدام مليونى عبوة مياه معدنية لتلوثها ببكتيريا برازية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T02:07:13+03:00

عربي ودولي، أعلنت وكالة الصحة العامة الفرنسية إتلاف مليوني زجاجة من المياه المعدينة التابعة .،الحكومة الفرنسية تأمر بإعدام مليونى عبوة مياه معدنية لتلوثها ببكتيريا برازية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحكومة الفرنسية تأمر بإعدام مليونى عبوة مياه معدنية لتلوثها ببكتيريا برازيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وكالة الصحة العامة الفرنسية إتلاف مليوني زجاجة من المياه المعدينة التابعة لشركة سويسرية بموجب أوامر حكومية للاشتباه بكونها ملوثة ببكتيريا "برازية"

وقالت وكالة الصحة الفرنسية في وثيقة إن السلطات الصحية طلبت من الشركة إتلاف إنتاج "بيرييه" في الفترة من 10 إلى 14 مارس من أحد مصادرها بالقرب من نيم.

وقالت الشركة المصنعة في بيان لها إنه تم إتلاف ما يقرب من مليوني زجاجة كإجراء احترازي. وقالت الشركة إن زجاجات المياه الموجودة في المتاجر آمنة.

ويمثل الإعلان عن التدمير أحدث ضربة لشركة الأغذية السويسرية العملاقة نستله، التي تخضع شركة المياه الفرنسية التابعة لها لتحقيق جنائي بتهمة استخدام وسائل غير قانونية لتنقية مياهها المعدنية.

وتواجه الشركة السويسرية العملاقة للأغذية فضائح مستمرة، حيث تحقق السلطات الفرنسية في طرق تنقية غير قانونية مزعومة في شركة المياه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة الفرنسية تأمر بإعدام مليونى عبوة مياه معدنية لتلوثها ببكتيريا برازية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار