وزير الخارجية التايلاندى يقدم استقالته من منصبه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:06:37+03:00

عربي ودولي، قدم وزير الخارجية التايلاندي بانبري فاهيتثانوكورن استقالته من منصبه ؛ بعد تعديل .،وزير الخارجية التايلاندى يقدم استقالته من منصبه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الخارجية التايلاندى يقدم استقالته من منصبهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدم وزير الخارجية التايلاندي بانبري فاهيتثانوكورن استقالته من منصبه ؛ بعد تعديل وزاري أدى إلى الإطاحة به من منصبه الثاني كنائب لرئيس وزراء البلاد، سريتا تافيسين.

وأوضح تافيسين - حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية الإثنين - أن إسقاط فاهيتثانوكورن من منصبه الثاني كان بهدف السماح له بالتركيز على دوره كوزير للخارجية، ومع ذلك فقد أعرب تافيسين عن احترامه لقرار فاهيتثانوكورن.

وكان فاهيتثانوكورن قد شارك في العديد من الجهود الدبلوماسية، من بينها القيام بزيارة إلى منطقة الشرق الأوسط للتفاوض على إطلاق سراح عمال تايلنديين احتجزوا كرهائن خلال الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الأخير، كما أنه بذل جهودًا في مبادرة للمساعدات الإنسانية لميانمار التي نزح منها ملايين الأشخاص بسبب أعمال العنف التي أعقبت الانقلاب العسكري في عام 2021.

يذكر أن الحكومة في تايلاند تسمح لوزرائها بشغل مناصب وزارية متعددة ، وأنه من الشائع أن يتم تعيين أيضًا الوزراء الكبار نوابًا لرئيس الوزراء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية التايلاندى يقدم استقالته من منصبه،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار