هزة أرضية بقوة 4.2 درجات تضرب بحر إيجه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:36:36+03:00

عربي ودولي، ضربت هزة أرضية بلغت شدتها 4.2  درجات على مقياس ريختر بحر إيجه قبالة سواحل مدينة .،هزة أرضية بقوة 4.2 درجات تضرب بحر إيجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهزة أرضية بقوة 4.2 درجات تضرب بحر إيجهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضربت هزة أرضية بلغت شدتها 4.2  درجات على مقياس ريختر بحر إيجه قبالة سواحل مدينة موغلا جنوب غرب تركيا دون ورود تقارير حول سقوط ضحايا أو وقوع أضرار.

وقالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية آفاد قولها في بيان: إن "الهزة كانت على عمق 9.65  كيلومترات وكان مركزها على بعد 195.27  كيلومتراً من منطقة داتشة بموجلا".

وفي الـ 19 من نيسان الجاري ضربت هزة أرضية بقوة 4.5  درجات بحر إيجه قبالة سواحل منطقة سفري حصار بمحافظة أزمير غرب تركيا دون التسبب بأضرار.

ويمتد بحر إيجه من البحر المتوسط ويقع بين اليونان من ناحيتي الغرب والشمال وتركيا من ناحية الشرق وجزيرة كريت إلى الجنوب ويتصل ببحر مرمرة عن طريق مضيق الدردنيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هزة أرضية بقوة 4.2 درجات تضرب بحر إيجه،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار