مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:03:28+03:00

عربي ودولي، اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، في قريتي .،مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، في قريتي جلبون وفقوعة، شمال شرق جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت جلبون ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي تجاه الفلسطينيين دون أن يبلغ عن إصابات.

وقال رئيس مجلس قروي جلبون ابراهيم أبو الرب إن قوات الاحتلال هددت بتصعيد عدوانها على القرية وبمنع المواطنين والمركبات والجرارات الزراعية من الوصول إلى الأراضي الواقعة بمحاذاة جدار الفصل والتوسع العنصري، مشيرا إلى أن الأهالي يملكون ما يقارب من خمسة آلاف دونم زراعي بمحاذاة الجدار المقام على أراضي القرية .

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية فقوعة ما أدى إلى اندلاع مواجهات دون أن يبلغ عن إصابات، كذلك اقتحمت بلدة يعبد وكثفت من تواجدها في محيط قرى وبلدات جنوب جنين .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار