البنتاجون يتوقع الانتهاء من رصيف المساعدات إلى غزة نهاية الشهر الحالى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:45:39+03:00

عربي ودولي، رجحت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، الانتهاء من إعداد الرصيف المؤقت لنقل .،البنتاجون يتوقع الانتهاء من رصيف المساعدات إلى غزة نهاية الشهر الحالى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنتاجون يتوقع الانتهاء من رصيف المساعدات إلى غزة نهاية الشهر الحالىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رجحت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، الانتهاء من إعداد الرصيف المؤقت لنقل المساعدات الإنسانية إلى غزة نهاية الشهر الجارى.

وقال المتحدث باسم البنتاجون باتريك رايدر، حسب ما نقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء، إن العمل على الرصيف لا يزال جاريا، مضيفا أن إسرائيل تعهدت بتأمين الشاطئ ولن تكون هناك قوات أمريكية على الأرض في غزة لتوزيع المساعدات.

وفي هذا السياق، قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، إن واشنطن ترى أن حجم المساعدات التي تذهب إلى غزة يشهد زيادة مطردة، مؤكدا أنها لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب.

وأشار المتحدث إلى أن واشنطن لم يتم إطلاعها بعد على تفاصيل إجلاء المدنيين من رفح أو الاعتبارات الإنسانية قبل الهجوم العسكرى الإسرائيلي المحتمل على المدينة الواقعة جنوبي القطاع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنتاجون يتوقع الانتهاء من رصيف المساعدات إلى غزة نهاية الشهر الحالى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار