فرمان سويسري في الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T08:56:57+03:00

اخبار الرياضة، 08 54 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،فرمان سويسري في الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرمان سويسري في الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:54 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد أي لاعب تحوم حوله شكوك عدم المشاركة من رحلة الفريق إلى الكونغو؛ لمواجهة فريق مازيمبي السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يرفض سفر أي لاعب غير جاهز إلى الكونغو بسبب الترتان

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري رفض سفر أي لاعب مع بعثة الفريق اليوم الأربعاء إلى الكونغو، لن يلحق بموقعة السبت المقبل، بسبب ضيق الوقت وصعوبة المباراة.

وأكد أن المباراة ستقام على ملعب من النجيل الصناعي وهي أزمة كبير تواجه أي لاعب عائد من إصابة؛ إذ من الصعب مشاركته لأنها ستزيد من تفاقم الإصابة.

وأضاف المصدر، أن كولر رفض بشكل قاطع تأهيل أي لاعب من المصابين في الكونغو، وقرر سفر اللاعب الجاهز فقط؛ إذ يرفض المجازفة بلاعب مصاب في ظل صعوبة المباراة، وضرورة تجهيزهم لموقعة العودة في القاهرة، والتي تقام 26 إبريل الجاري.

وتضم قائمة الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين المصابين؛ إذ غاب عن مباراة الزمالك الماضية في دوري NILE، والتي أقيمت أول أمس الاثنين؛ 11 لاعبا بسبب الإصابات هم: محمد الشناوي، حارس المرمى، وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور ومروان عطية وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، والحارس الشاب مصطفى مخلوف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرمان سويسري في الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار