مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T07:44:56+03:00

اخبار الرياضة، يقدم لكم ، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، من بطولة الدوري .،مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقدم لكم ، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، من بطولة الدوري المصري الممتاز، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر.

ومن المقرر أن تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز، عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والمباشر للبطولة المحلية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

يستضيف الجونة نظيره سموحة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت ، على أرضية ملعب استاد خالد بشارة.

يحل طلائع الجيش ضيفًا على نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

في الأخير يواجه إنبي نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد بترو سبورت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار