تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T07:20:26+03:00

اخبار الرياضة، يترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية مباراة آرسنال وبايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات مباراة .،تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية مباراة آرسنال وبايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في الدور ربع نهائي من بطولة دوري في الموسم الحالي.

تعادل آرسنال وبايرن ميونخ في مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما على ملعب الإمارات في لندن معقل الجانرز في الأسبوع الماضي ويحتاج كل منهما إلى الفوز من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي.

جاءت مواجهات وآرسنال عبر تاريخ دوري أبطال أوروبا لتؤكد تفوق النادي البافاري خاصة في المنافسات الأخيرة وقد تقابل الفريقان في دوري أبطال أوروبا في 13 مباراة سواء في مرحلة المجموعات أو دور خروج المغلوب وكان التفوق من نصيب بايرن ميونخ، حيث فاز في 7 مباريات وفاز آرسنال في 3 مباريات وحسم التعادل في 3 مباريات.

موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة ارسنال وبايرن ميونخ يوم الأربعاء 17 أبريل 2024 على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتُنقل مباراة بايرن ميونخ وآرسنال عبر شاشة قناة beIN sports 2 HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة وسيقوم خليل البلوشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ

من المتوقع أن يخوض آرسنال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت - جابرييل ماجالايس - ويليام ساليبا - كيفيور

خط الوسط: كاي هافيرتز- ديكلان رايس - مارتن أوديجارد

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل جيسوس - جابرييل مارتينيلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار