لقطة مثيرة بين أفشة وجماهير الزمالك عقب خسارة القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T07:09:16+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تفاصيل لقطة مثيرة بين .،لقطة مثيرة بين أفشة وجماهير الزمالك عقب خسارة القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلقطة مثيرة بين أفشة وجماهير الزمالك عقب خسارة القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تفاصيل لقطة مثيرة بين جماهير نادي الزمالك، والتي حرصت على استفزاز محمد مجدي أفشة خلال خروجه من ستاد القاهرة الدوي عقب نهاية مباراة الزمالك بالخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال عبدالجواد خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس: «أفشة وهو طالع حد من الجمهور استفزه بسبب خسارته وفوز فريقهم، فالراجل شاورلهم قالهم على رأسي بكل احترام وأدب وفي نفس الوقت دونجا قبل رأسه بكل احترام من اللاعب الفائز بالمباراة مع زميله».

تفاصيل ما حدث بين أفشة وجماهير الزمالك

وكان فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستفزاز جماهير الزمالك لمحمد مجدي أفشة بعد الخسارة، إلا أن اللاعب تقبل استفزازات الجماهير وأشار لهم بالتحية دون أن يرد عليهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لقطة مثيرة بين أفشة وجماهير الزمالك عقب خسارة القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار