الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام مازيمبي لمواجهة الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T09:53:02+03:00

اخبار الرياضة، 09 46 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 فريق الأهلي .،الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام مازيمبي لمواجهة الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام مازيمبي لمواجهة الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة دوري nile، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

كولر يطمئن على لاعبيه قبل اختيار قائمة مباراة الإسماعيلي

ويطمئن مارسيل كولر على قائمة لاعبيه في مران اليوم، خاصة العائدين من الإصابات، بجانب باقي اللاعبين؛ إذ يختار قائمة الفريق المشاركة عقب مران اليوم، وبعدها يسافر «الأحمر» للمبيت في برج العرب بالإسكندرية استعدادا للمباراة.

وتشهد قائمة مباراة اليوم لمواجهة الإسماعيلي، عودة الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، بعد غيابهما عن مباراة مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقا، بسبب عدم قيدهما في قائمة الفريق الأفريقية.

وشهدت تدريبات الأهلي أمس الاثنين، التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عودة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة مع «الأحمر» في الفترة الماضية.‏

وأصبح ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة في المباريات، بفرمان من الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، الذي أكد انتهاء اللاعب ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به.

حسم موقف محمد الشناوي 

ويحسم مارسيل كولر موقف محمد الشناوي من الإصابة في السمانة، التي طاردته في مران أمس، من الانضمام لقائمة الفريق، وفقا لحالته، ونتيجة الفحص الطبي الذي سيخضع له اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام مازيمبي لمواجهة الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار