حمادة طلبة عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب ولا بد من مشاركة سامسون أساسيا مع الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T09:56:38+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 09 47 ص أكد حمادة طلبة، لاعب .،حمادة طلبة عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب ولا بد من مشاركة سامسون أساسيا مع الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمادة طلبة: عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب.. ولا بد من مشاركة سامسون أساسيا مع الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:47 ص

أكد حمادة طلبة، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن البنيني سامسون أكينيولا يستحق فرصة المشاركة، بشكل مستمر وأساسيًا مع نادي الزمالك سواء في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أو المباريات المتبقية من عمر مسابقات الدوري المصري، بعدما قدم أداءً متميزًا أمام دريمز الغاني أول أمس الأحد.

تصريحات حمادة طلبة

وقال حمادة طلبة، خلال تصريحات إذاعية: سامسون أكينيولا لاعب مميز وليس من مباراة دريمز فقط، تحدثت منذ قدومه للأبيض عن إمكانياته وقُلت ينقصه فقط المشاركة وقت أطول، وهو في الحقيقة يستحق المشاركة بشكل أساسي مع الزمالك الفترة المقبلة.

وأضاف حمادة طلبة: عمر جابر لاعب سوبر ويقدم موسما كبيرا مع الزمالك، وده المعروف والمعهود عن عمر جابر، لاعب بعقلية احترافية وافتقده منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، والآن يستحق التواجد في منتخب مصر، وأعتقد أن حسام حسن يراقبه خلال الفترة الأخيرة من أجل ضمة للمنتخب.

واختتم حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق: منظر الجمهور حاجة تفرح ونفسنا نرجع نلعب كرة تاني بالأجواء دي، جمهور الزمالك هو السند الحقيقي الذي لم يخذل لاعبيه على مدار التاريخ، وأطالب لاعبي الأبيض بحصد بطولة الكونفدرالية وأهداها لجماهير الفارس الأبيض.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التغلب على فريق دريمز الغاني بثلاثية دون مقابل، في مباراة الإياب بغانا، بعد التعادل السلبي في القاهرة خلال لقاء الذهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة طلبة: عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب.. ولا بد من مشاركة سامسون أساسيا مع الزمالك،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار