تحرك عاجل من الزمالك بسبب واقعة اختفاء الكرات في مباراة القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T06:00:34+03:00

اخبار الرياضة، 05 52 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 واقعة اختفاء الكرات .،تحرك عاجل من الزمالك بسبب واقعة اختفاء الكرات في مباراة القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحرك عاجل من الزمالك بسبب واقعة «اختفاء الكرات» في مباراة القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:52 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

واقعة اختفاء الكرات

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تحرك عاجل من جانب مجلس إدارة النادي بشأن واقعة اختفاء الكرات خلال مباراة النادي الأهلي بقمة الدوري على ستاد القاهرة والتي تسببت في توقيع عقوبات ضد الفارس الأبيض من جانب رابطة الأندية.

وقال أحمد سليمان خلال ظهوره التليفزيوني : «ياما الألي سرق مننا ماتشات بأهداف في الدقائق ألأخيرة فدي يمكن مأثرة مع حد نفسيا والله أعلم مين عملها».

وتابع : « ولكن ما حدث خطأ إداري ومجلس الإارة غاضب جدا ولو متعمدة سيكون هناك قرار بعقاب لو أتثبت ان هناك تعمد».

عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك

وجاءت عقوبات الرابطة ضد نادي الزمالك بسبب هذه الواقعة على النحو التالي:

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مباراة القمة أمام الأهلي بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب اثناء مباراة القمة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين «ميلا» عامل فريق الزمالك لمدة أربعة مباريات، لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب اثناء مباراة القمة بغرض إضاعة الوقت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك عاجل من الزمالك بسبب واقعة «اختفاء الكرات» في مباراة القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار