عاجل الزمالك يعلق على عقوبات الرابطة بسبب واقعة اختفاء الكرات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T02:48:31+03:00

اخبار الرياضة، 02 45 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 الأهلي والزمالك .،عاجل الزمالك يعلق على عقوبات الرابطة بسبب واقعة اختفاء الكرات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الزمالك يعلق على عقوبات الرابطة بسبب واقعة «اختفاء الكرات»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:45 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

الأهلي والزمالك

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على عقوبات رابطة الأندية ضد القلعة البيضاء بسبب واقعة اختفاء الكرات خلال مباراة الأهلي في الجولة العاشرة ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري.

وقال أحمد سليمان خلال حديثه التليفزيوني : « أنا بس عايز أعلق على السرعة دي في القرارات عجبني أوي اتحاد الكرة والرابطة في الحاجات دي وحاجات تاينه بتتأجل وبيتم تحويلها لتحقيق وبيتم الاحتفاظ بها في الدرج».

وكان رابطة الأندية وقعت عقوبات ضد نادي الزمالك بسبب واقعة حاملي الكرات وجاءت كالتالي : 

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مباراة القمة أمام الأهلي بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب اثناء مباراة القمة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين «ميلا» عامل فريق الزمالك لمدة أربعة مباريات، لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب اثناء مباراة القمة بغرض إضاعة الوقت.

وفاز الزمالك على الغريم التقليدي الأهلي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة دوري Nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يعلق على عقوبات الرابطة بسبب واقعة «اختفاء الكرات»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار