استقالة المبعوث الأممى فى ليبيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:46:02+03:00

عربي ودولي، قدم المبعوث الأممى فى ليبيا عبد الله باثيلى استقالته للأمين العام للأمم المتحدة .،استقالة المبعوث الأممى فى ليبيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستقالة المبعوث الأممى فى ليبيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدم المبعوث الأممى فى ليبيا عبد الله باثيلى استقالته للأمين العام للأمم المتحدة أنتونيو جوتيريش، وذلك لما وصفه بتعنت القادة الليبيين وعدم رغبتهم في التوصل لحل للأزمة الليبية.

وقال باثيلي في تصريحات صحفية له عقب إحاطة له بمجلس الأمن، إن المنظمة الأممية لن تستطيع العمل في ليبيا بنجاح، بسبب "أنانية" القادة الليبيين وتفضيل مصلحتهم الشخصية على مصلحة ليبيا.

ولم يكن باثيلي هو أول مبعوث أممي في ليبيا يقدم استقالته، حيث سبقه يان كوبيش فى عام 2021 بتقديم استقالته بصورة مفاجئة، بسبب أيضا فشله فى تقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقالة المبعوث الأممى فى ليبيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار