عاجل كولر يطلب عودة سيد عبدالحفيظ ورد حاسم من إدارة الأهلي إعلامي يكشف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:24:55+03:00

اخبار الرياضة،  فجر الإعلامي أمير هشام مفاجأة من العيار الثقيل، عن طلب .،عاجل كولر يطلب عودة سيد عبدالحفيظ ورد حاسم من إدارة الأهلي إعلامي يكشف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كولر يطلب عودة سيد عبدالحفيظ.. ورد حاسم من إدارة الأهلي.. إعلامي يكشففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 فجر الإعلامي أمير هشام مفاجأة من العيار الثقيل، عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عودة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، إلى منصبه.

وقال أمير هشام خلال حديثه التليفزيوني: "المدير الفني طلب بالفعل عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، بعد استيائه من تعامل خالد بيبو مدير الكرة الحالي".

طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبدالحفيظ

وأضاف أمير هشام: "طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، ولكن هو قرار إدارة النادي سواء بعودته أو استمرار بيبو في منصبه، بالإضافة إلى موقف سيد عبدالحفيظ حال طلب عودته".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يطلب عودة سيد عبدالحفيظ.. ورد حاسم من إدارة الأهلي.. إعلامي يكشف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار