نقابة الصيادلة ارتفاع أسعار أدوية الأمراض المزمنة بنسبة تصل لـ 25بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T00:55:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقابة الصيادلة: ارتفاع أسعار أدوية الأمراض المزمنة بنسبة تصل لـ 25% ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 12 44 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 كتبت داليا الظنيني قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة التصنيع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


12:44 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

كتبت -داليا الظنيني:

قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة، أن شركات الأدوية تقدمت بطلب لرفع أسعار منتجاتها بنسبة 50%، نتيجة تغير سعر صرف الجنيه أمام .

وأضاف، "محفوظ"، في مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على قناة إم بى سى مصر مساء الثلاثاء: "مفيش حاجه اسمها زيادة أسعار الدواء بنسبة 50% مرة واحدة، وحاليًا يتم دراسة زيادة الأسعار من الجهات المعنية".

وأوضح أن هناك 8 شركات تابعين لقطاع الأعمال، تقوم بتصنيع الأدوية الرئيسية في مصر، ومنها أدوية السكر والضغط، منوها إلى أن أدوية الأمراض المزمنة هي التي سترتفع أسعارها بنسبة 20% أو 25% على الأقل.

وأكد رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة، أن الأدوية الأقل تكلفة هي التي ستتعرض للزيادة السعرية الأعلى.

أقرأ أيضا :

السياحة: مطار الطائف يقرر منع استقبال حاملي تأشيرات الزيارة بجميع أنواعها - مستند

بعد تراجع الدقيق.. قرار من وزير التموين بشأن أسعار الخبز الحر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة الصيادلة: ارتفاع أسعار أدوية الأمراض المزمنة بنسبة تصل لـ 25% ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار