المتحدث باسم الحوثيون استهدفنا السفينة سيكلاديز ومدمرتين أمريكيتين بالبحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:49:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المتحدث باسم الحوثيون: استهدفنا السفينة "سيكلاديز" ومدمرتين أمريكيتين بالبحر الأحمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المتحدث باسم جماعة الحوثيون، اليوم الثلاثاء، أن جماعة الحوثي قامت باستهداف السفينة سيكلاديز ومدمرتين أمريكيتين بالبحر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المتحدث باسم جماعة الحوثيون، اليوم الثلاثاء، أن جماعة الحوثي قامت باستهداف السفينة "سيكلاديز" ومدمرتين أمريكيتين بالبحر الأحمر باستخدام طائرة مسيرة،وذلك  بسبب انتهاك قرار حظر مرور السفن تجاه .

كما أوضح، أن السفينة "سيكلاديز" أصرت على انتهاك قرار المنع فأصبحت في قائمة السفن المستهدفة والممنوعة من الإبحار.

وأضاف المتحدث باسم الحوثيون، أن العمليات مستمرة حتى رفع الحصار عن ، ووقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية  .

ويوم السبت الماضي، قالت القيادة المركزية الأمريكية، أن جماعة الحوثيين قاموا بإطلاق  ثلاثة صواريخ باليستية مضادة للسفن من المناطق التي يسيطروا عليها في اليمن باتجاه البحر الأحمر بالقرب من السفينة "إم في مايشا".

وأضاف الجيش الأمريكي، أن السفينة "أندروميدا ستار" التي أعلن الحوثيون استهدافها سابقا أبلغت عن أضرار طفيفة، لكنها تواصل رحلتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المتحدث باسم الحوثيون: استهدفنا السفينة "سيكلاديز" ومدمرتين أمريكيتين بالبحر الأحمر،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار