الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T02:33:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال المتحدث باسم جماعة الحوثي يحيى سريع في كلمة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إن الجماعة استهدفت مدمرتين أمريكيتين والسفينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال المتحدث باسم جماعة الحوثي يحيى سريع في كلمة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إن الجماعة استهدفت مدمرتين أمريكيتين والسفينة "سيكلاديز" فضلا عن استهداف السفينة "إم.إس.سي" في المحيط الهندي.

وحسبما ذكر سريع فقد تمت عملية استهداف السفينة "سيكلاديز" من خلال القوات البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير الخاص بالحوثيين.

ويوم الإثنين، أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، أنها تلقت بلاغا عن استهداف سفينة حاويات ترفع علم مالطا بثلاثة صواريخ وهي في طريقها من جيبوتي إلى مدينة جدة السعودية.

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إن مسؤول الأمن في إحدى الشركات أبلغها بوقوع انفجار على مقربة من سفينة تجارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار