العميد محمود محيي الدين المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T03:54:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي العميد محمود محيي الدين المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد شعبان نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 3:50 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 3:50 ص

أكد العميد محمود محيي الدين، الخبير العسكري، أن المبادرة المصرية للهدنة في ‏حققت مكسبًا هامًا للمقاومة الفلسطينية، بعدما تمكنت من فرض شروطها على الجانب الإسرائيلي ‏من خلال إجبارها جيش الاحتلال على الانسحاب من محور نتساريم، الذي يربط شرق قطاع غزة ‏بغربه، بالإضافة إلى سحب لواء مدرع وآخر مشاة‎.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر ‏شاشة‎ «ON E» ‎مساء الإثنين، أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من تحقيق نصر عسكري كبير ‏بالأمس على هذا المحور، بعدما قتلت 3 جنود إسرائيليين وأصابت 15 آخرين‎.

ولفت إلى تحقق بعد استخدام المقاومة لقنبلة إسرائيلية غير منفجرة ألقتها طائرات الاحتلال ‏على غزة، موضحا أن المقاومة تمكنت من تحويل هذه القنبلة إلى لغما لتفجير أحد المنازل التي ‏كان يتمركز فيه جنود من لواء المشاة الإسرائيلي‎.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف يعيد إلى الأذهان هروب جيش الاحتلال الإسرائيلي من محور ‏فيلادلفيا عام 2007 تحت نيران ضربات المقاومة الفلسطينية.‏

وختم «محيي الدين» بالتأكيد أن الجيش الإسرائيلي لن يكون آمنًا طالما ظل متواجدًا في ‏معسكرات داخل قطاع غزة، مؤكدا أن بقاءه في أي معسكر داخل قطاع غزة يجعله صيدًا سهلًا ‏للمقاومة الفلسطينية‎.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار