على جمعة يوضح كيفية تحصين النفس من العين والحسد التزم بها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T03:28:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : على جمعة يوضح كيفية تحصين النفس من العين والحسد.. التزم بها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، عضو هيئة كبار العلماء، بعض النصائح للوقاية من الحسد، ولحفظ النفس منه ومن أي سوء، إذ يجب على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، عضو هيئة كبار العلماء، بعض النصائح للوقاية من الحسد، ولحفظ النفس منه ومن أي سوء، إذ يجب على المواطنين الالتزام بها وتحصين أنفسهم أولادهم من كل مكروه.

طرق الوقاية من الحسد

وقال الدكتور على جمعة، عبر برنامجه التليفزيوني «مفتاح الفرج» على شاشة القناة الأولى، إن الحسد من الأمراض العظيمة للقلوب، وحتى نداويها فلابد من العلم والعمل، فينبغي للمحسود قراءة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي، وقراءة القرآن والذكر بصفة عامة.

[embedded content]

الحفظ من الحسد

استكمل على جمعة، أنه من الأمور التي يجيب على الشخص المحسود اتباع هذه النصائح: «أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق»، كما أرشد النبي صلى الله عليه وسلم، عباده.

ونصح على جمعة المسلم بالإكثار من الدعاء بصرف السوء، كيف شاء الله وإن شاء وبأي طريقة شاء، ولا ينبغي أن يعمل الإنسان الأوهام والظنون في الناس، فلا يجوز للمسلم أن يُسيء الظن في أخوانه، وأن يتهمهم بأنهم حسدوه، بينما يجب على المسلم أن يعتاد لسانه على ذكر الله والقرآن الكريم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على جمعة يوضح كيفية تحصين النفس من العين والحسد.. التزم بها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار