الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T21:29:05+03:00

اخبار الرياضة، 09 06 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 الأهلي والزمالك من لقاء نهائي .،الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي بطلا للسوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:06 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأهلي والزمالك من لقاء نهائي السوبر الأفريقي

توّج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، وذلك عقب انتصاره في نهائي البطولة على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 23-21، في المبارة التي أقيمت فعالياتها بمدينة وهران الجزائرية.

كان الشوط الأول من اللقاء، قد انتهى بالتعادل بنتيجة 10-10، إذ اتسم بالتكافؤ الكبير والندية بين كلا الفريقين، إذ أهدر لاعبو الجانبين العديد من الفرص والأهداف المحققة.

مشوار الفريقين قبل صدام النهائي

وتأهل النادي الأهلي لنهائي النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره بي إم سي الكونغولي.

وفاز الفريق الأحمر على نظيره بي إم سي الكونغولي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين بنتيجة 38-21 بعدما انتهى الشوط الأول بنتيجة 17-9.

في المقابل، تأهل الزمالك لنهائي السوبر الأفريقي بعد الفوز على جي أس كي الكونغولي، عصر يوم الإثنين الماضي بنتيجة 41-29.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار