لهذا السبب حمو بيكا يتصدر التريند الثاني على اليوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:33:08+03:00

اخبار الفن، حقق المطرب حسن شاكوش نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد طرح فيديو كليب أنا في البلد عضمه .،لهذا السبب حمو بيكا يتصدر التريند الثاني على اليوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلهذا السبب.. حمو بيكا يتصدر التريند الثاني على اليوتيوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق المطرب حسن شاكوش نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد طرح فيديو كليب " أنا في البلد عضمه " عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، التي يشاركه غناءها المطربان حمو بيكا وعمر كمال.

يذكر أن أغنية "أنا في البلد عضمة" من كلمات مصطفى الجن، وإسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، واحتلت التريند الثاني على اليوتيوب.

وتبدأ كلماتها بهذا المقطع:

أسند بلد ولا مية بلد يا زميلي تسندني

أخوك أسد بس الحسد هو اللي رقدني

رب العباد جالي في المعاد قواني وساعدني

وعشان ضميري وراني خير وبفضله زودني

وكان عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا شوقوا الجمهور لطرح الأغنية بصور من كواليس التصوير، ظهروا فيها بسيارات تحمل لوحاتها الأحرف الأولى من أسمائهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. حمو بيكا يتصدر التريند الثاني على اليوتيوب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار