الأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:21:20+03:00

اخبار الرياضة، 07 52 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 كتب يوسف محمد قرر مجلس إدارة .،الأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:52 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو غد الأربعاء، استعداداً لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل الموافق 20 أبريل الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص محمد شوقي رئيس البعثة، على التنسيق الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، لترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، يوم 27 أبريل الجاري، على ستاد "القاهرة الدولي".

وتمكن الأهلي من الصعود إلى هذا الدور من البطولة، بعدما تخطى فريق سيمبا التنزاني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل بمجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار