برشلونة ضد باريس ليفاندوفسكي ومبابي في التشكيل الرسمي لقمة دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:57:02+03:00

اخبار الرياضة، تشكيل برشلونة وباريس الرسمي أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، ونظيره في .،برشلونة ضد باريس ليفاندوفسكي ومبابي في التشكيل الرسمي لقمة دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة ضد باريس.. ليفاندوفسكي ومبابي في التشكيل الرسمي لقمة دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشكيل وباريس الرسمي.. أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، ونظيره في باريس لويس إنريكي، تشكيلة فريقهما للمواجهة المرتقبة مساء اليوم، في إياتب الدور ربع النهائي من بطولة دوري .

وحقق نادي برشلونة الفوز في باريس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي الفريقان مجددا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

برشلونة ضد باريس

برشلونة ضد باريس

ويأمل فريق برشلونة في استغلال تفوقه في مباراة الذهاب والحفاظ على النتيجة في لقاء الإياب اليوم، للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواصلة مشواره بالبطولة الأوروبية.

أما فريق الفرنسي الذي يقوده لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، فيتمسك بحظوظه في التأهل إلى نصف النهائي رغم هزيمته على ملعب في مباراة الذهاب.

برشلونة ضد باريس

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان على النحو التالي:

???? BARÇA XI ????#BarçaPSG | #UCL pic.twitter.com/c4E4uGX6Lu

— FC Barcelona (@FCBarcelona) April 16, 2024

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي وجواو كانسيلو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان وبيدري.

خط الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا

تشكيل باريس سان جيرمان ضد برشلونة

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد برشلونة على النحو التالي:

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

برشلونة ضد باريس


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة ضد باريس.. ليفاندوفسكي ومبابي في التشكيل الرسمي لقمة دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار