آخر تطورات إصابة لاعبة يد لأهلي بالجزائر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:13:01+03:00

اخبار الرياضة، 07 10 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 رحمة محمد .،آخر تطورات إصابة لاعبة يد لأهلي بالجزائر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر تطورات إصابة لاعبة يد لأهلي بالجزائرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:10 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

رحمة محمد

كشفت الدكتورة روض عيد، رئيسة الجهاز الطبي بفريق سيدات اليد بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبة رحمة محمد لاعبة الفريق بعد إجرائها أشعة بأحد المستشفيات بمدينة وهران الجزائرية.

طبيبة فريق سيدات اليد: حالة رحمة محمد مستقرة ومطمئنة للغاية

وأوضحت الطبيبة في تصريح للموقع الرسمي للأهلي، أن الأشعة أثبتت إصابة رحمة بشد في عضلات الرقبة والظهر، نتيجة ارتطامها بلاعبة فريق دي جي إس بي خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة السوبر الإفريقي.

وقالت إن رحمة بحالة جيدة ومستقرة، وستغادر المستشفى لتلتحق ببعثة الفريق فور انتهاء الإجراءات.

وكان فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلي قد حصد المركز الثالث ببطولة السوبر الإفريقي التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، بعد الفوز على دي جي إس بي الكونغولي بنتيجة 29-20 في المباراة التي أقيمت على صالة ميلود اليوم الثلاثاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات إصابة لاعبة يد لأهلي بالجزائر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار