عاجل صدمة الزمالك من فيفا ورحيل نجم الأهلي وطلب إبراهيم نور الدين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:16:41+03:00

اخبار الرياضة، 06 10 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 الأهلي والزمالك .،عاجل صدمة الزمالك من فيفا ورحيل نجم الأهلي وطلب إبراهيم نور الدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- صدمة الزمالك من فيفا ورحيل نجم الأهلي وطلب إبراهيم نور الدينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:10 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة الزمالك من فيفا بعد ساعات من الفوز على الأهلي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن تصنيف الأندية الأفريقية للموسم الكروي الجاري 2023-2024، الذي سيجري الاستناد عليه في التصنيف القاري لكأس العالم للأندية 2025، موجها صدمة لنادي الزمالك بعد ساعات من فوزه بمباراة القمة أمام الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير مشاركة شيكابالا مع الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن جاهزية محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، لخوض المباراة المقبلة أمام دريمز الغاني، في نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأهلي والزمالك في بطولة «كاف» الجديدة واستبعاد بيراميدز

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، فرصة للتنافس في بطولة قارية جديدة، خلال الموسم المقبل، في إطار سلسلة البطولات التي ينافس فيها الفريقين على مدار تاريخيهما.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل نجم الأهلي نهاية الموسم

حددت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد ساعات من إدارة قمة الأهلي والزمالك

كشف إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك، عن أول طلباته بعد الانتهاء من إدارة المواجهة بين قطبي الكرة المصرية، التي انتهت على واقع فوز الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- صدمة الزمالك من فيفا ورحيل نجم الأهلي وطلب إبراهيم نور الدين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار