ستظلي سر نجاحي أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:56:52+03:00

اخبار الفن، حرص نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة .،ستظلي سر نجاحي أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة روجينا، ليهنئها بعيد ميلادها.

أشرف زكي يوجه رسالة لزوحته روجينا

شارك أشرف زكي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور تجمعه مع روجينا، وعلق: «إلى رفيقتي وصديقتي وحبيبتى روجينا كل لحظة وأنتى بخير وعيد ميلاد سعيد وربنا دايما معانا وواقف جنبنا لأننا صادقين وأنتى مشوار كفاح ونجاح مشوار تعب واجتهاد مشوار أمل وربنا حققلك الحلم حلم الزوجة الوفية حلم الأم الوفية حلم النجمة الموهبة كنتي وستظلي سرّ نجاحي».

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

أشرف زكي في مليحة

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، شارك في مسلسل «مليحة» بطولة الفنان دياب، وعرض في النصف الثاني من شهر ، وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور أحداث مسلسل مليحة، حول فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

روجينا في سر إلهي

شاركت الفنانة روجينا في بطولة مسلسل «سر إلهي»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

ً
روجينا تكشف سر نجاح «سر إلهي» وتقدم رسالة خاصة لزوجها أشرف زكي

مصطفى كامل وأشرف زكي وعمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. تعليق روجينا بعد مشاركة أشرف زكي في «مليحة» | صورة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار