انطلاق بطولة الجمهورية للاسكواش فى مدينتى بمشاركة 1500 لاعب صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:00:04+03:00

اخبارالمنوعات، تنطلق غدا فعاليات بطولة الجمهورية الختامية للاسكواش في نادى مدينتى الرياضى، بمشاركة نحو .،انطلاق بطولة الجمهورية للاسكواش فى مدينتى بمشاركة 1500 لاعب صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانطلاق بطولة الجمهورية للاسكواش فى مدينتى بمشاركة 1500 لاعب صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق غدا فعاليات بطولة الجمهورية الختامية للاسكواش في نادى مدينتى الرياضى، بمشاركة نحو 1500 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية. المصدر:صوت الأمةانطلاق بطولة الجمهورية للاسكواش فى مدينتى بمشاركة 1500 لاعب "صور"

وتقام فعاليات بطولة الجمهورية للاسكواش في الفترة من 17 إلى 24 إبريل الجارى، ويشارك فيها المصنفون العشرة الاوائل من السيدات والرجال للمنافسة على اللقب.

ويستضيف نادي مدينتي الرياضي بطولة الجمهورية للاسكواش، في ظل ما يتميز به من ملاعب رياضية على أعلى مستوى، تتمثل في مجمع الاسكواش الذي يضم يضم 11 ملعباً، مقسمة إلى 10 ملاعب فرعية وملعب زجاجي رئيسي يسع لنحو 500 مشجعاً، ما يجعله مؤهلاً لاستضافة البطولات المحلية والدولية، كان اخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق بطولة الجمهورية للاسكواش فى مدينتى بمشاركة 1500 لاعب صور ،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار