سيارة أمريكية مستعملة يمكن شرائها بـ300 ألف جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:52:48+03:00

اخبارالمنوعات، كتب محمود أمين يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن سيارة مستعملة بأسعار .،سيارة أمريكية مستعملة يمكن شرائها بـ300 ألف جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيارة أمريكية مستعملة يمكن شرائها بـ300 ألف جنيه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب- محمود أمين :

يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن سيارة مستعملة بأسعار متوسطة غير مبالغ فيها خاصة بعد الارتفاعات الكبيرة التي شهدها سوق السيارات الجديدة.

يتوفر في سوق المستعمل شفروليه أفيو سيدان موديلات من 2009 حتى 2012 بأسعار تتراوح بين 300 و 450 ألف جنيه، يحدد سعر السيارة الحالة الفنية والمسافة المقطوعة، ناقل الحركة.

شيفرولية أفيو، مزودة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 86 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات؛ وتبلغ مساحة التخزين الداخلية "الشنطة" 400 لتر.

تتميز السيارة بتوافر قطع الغيار و سهولة الصيانة، كما أنها موفرة نسبيًا في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضًا:

سيارات تابعة لـ5 جمارك للبيع لأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي

ربع مليون جنيه.. تراجع أسعار تويوتا كورولا موديل 2024 في مصر

عيوب ومميزات.. قطع غيار السيارات المستعملة في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارة أمريكية مستعملة يمكن شرائها بـ300 ألف جنيه ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار