طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:20:13+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 29 أبريل 2024 09 12 م شهدت المسابقة العالمية .،طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:12 م

شهدت المسابقة العالمية للذكاء الاصطناعي المقامة في اليونان، حصول الطفل المصري محمود محمد صبحي على المركز الثاني في المسابقة، وذلك وسط مشاركة العديد من الفرق الأخرى.

طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان

حصل الطفل محمود محمد صبحي على المركز الثاني في مسابقة الذكاء الاصطناعي باليونان، وذلك في نوعين مختلفين من الروبوت، منها مجال sumo lego، من ست 12 إلى 18، وتعد المسابقة الأقوى في مجال الروبوت على مستوى العالم.

طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان

وشارك الطفل محمود محمد صبحي في تلك المسابقة بمجالين هما follow line أو تتبع المسار، وهو يعتبر نموذجا المصغر من السيارات ذاتيه القيادة.

طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان

طفل مصري يفوز بالمركز الأول والثاني بمسابقة للروبوتات بالصين

ويأتي ذلك بعد حصول محمود محمد صبحي على المركز الأول والثاني في بمسابقة لصناعة الروبوتات في الصين، كما حصل أيضًا على المركز الأول أيضًا في مسابقة الروبوتات في رومانيا.

وشارك وبمشاركة أكثر من 1600 فريق، تمكن الطفل محمود محمد صبحي صاحب الـ 14 عامًا من الفوز بالمركز الأول في مجال follow line، وهو النموذج المصغر من الخاص بقيادة الذاتية للسيارات، بينما حصل على المركز الثاني بمجال sumo lego، وتعد تلك المسابقة الأقوى في مجال الروبوت على مستوى العالم بمشاركه 29 دولة وأكثر من 1600 فريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طفل مصري يحصد المركز الثاني في مسابقة للذكاء الاصطناعي باليونان،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار