طلب عاجل من الأهلي بشأن جماهيره قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:41:38+03:00

اخبار الرياضة، 03 18 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تقدم الأحمر .،طلب عاجل من الأهلي بشأن جماهيره قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلب عاجل من الأهلي بشأن جماهيره قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:18 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تقدم الأحمر بطلب لزيادة الحضور الجماهير، خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير، بينما تقام مباراة العودة يوم 27 من شهر أبريل الحالي على استاد القاهرة.

وعلم موقع مصراوي، أن النادي الأهلي طلب بشكل رسمي، الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة، وزيادة أعداد جماهيره في مواجهة العودة أمام مازيمبي.

وأوضح المصدر، أن طلب النادي الأهلي جاء لزيادة المساندة للاعبين والجهاز الفني في المباراة، خاصة وأن الجميع يعلم جيدا صعوبة مباراة الذهاب، لذا سيكون الدعم في مواجهة العودة أمر حتمي من الجميع.

جدير بالذكر، أن الأهلي خسر أمس من الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

:

إبراهيم نور الدين يكشف مفاجأة بشأن اعتزاله: أنا الحكم رقم 1 في مصر

"ربك ما بيسيبش".. رضا عبدالعال يفتح النار على كولر ويكشف سر اختفاء بيرسي تاو

الزمالك يفقد السعيد وناصر ماهر في مواجهة دريمز الغاني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب عاجل من الأهلي بشأن جماهيره قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار