العين يعلن تأجيل مباراته أمام الهلال 24 ساعة بدوري أبطال أسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:36:46+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي العين الإماراتي، عن تأجيل مباراته أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال .،العين يعلن تأجيل مباراته أمام الهلال 24 ساعة بدوري أبطال أسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعين يعلن تأجيل مباراته أمام الهلال 24 ساعة بدوري أبطال أسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي العين الإماراتي، عن تأجيل مباراته أمام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا إلي غدًا الأربعاء، على استاد هزاع بن زايد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة العين ضد الهلال السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب استاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أسيا.

كتب نادي العين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بسبب الأحوال الجوية، الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراة العين والهلال ليوم غدٍ الأربعاء".

أضاف الزعيم في بيانه: "نادي العين يرحب بالقرار ويؤكد حرصه على سلامة الجماهير، المباراة ستقام في الثامنة مساءً والتذاكر المباعة تخول حاملها حضور المباراة".

تأهل العين الإماراتي لنصف نهائي دوري أبطال أسيا، عقب التفوق في الدور ربع النهائي على بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3-1.

فيما صعد الهلال لنصف نهائي دوري ، بعد تخطي عقبة الاتحاد بالفوز بهدفين نظيفين وإيابًا بنفس النتيجة ليتأهل بنتيجة (4-0) في مجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العين يعلن تأجيل مباراته أمام الهلال 24 ساعة بدوري أبطال أسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار