سوزوكي تطلق رسميًا الجيل الرابع من سيارتها سويفت الصغيرة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:09:39+03:00

اخبارالمنوعات، 02 47 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 طوكيو د ب أ أطلقت شركة .،سوزوكي تطلق رسميًا الجيل الرابع من سيارتها سويفت الصغيرة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوزوكي تطلق رسميًا الجيل الرابع من سيارتها سويفت الصغيرة.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:47 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طوكيو - (د ب أ):

أطلقت شركة سوزوكي اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، الجيل الرابع من سيارتها سويفت "Swift"، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الصغيرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها Swift الجديدة تأتي بطول 3.89 متر وتشتمل على خمسة أبواب وتوفر أماكن جلوس لخمسة أشخاص، بينما تبلغ سعة صندوق الأمتعة 265 لترًا.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة Swift الجديدة على نظام دفع هجين معتدل يتألف من محرك بنزين ومولد كهربائي لبدء الدوران بقوة 61 كيلووات/83 حصان.

وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة الصغيرة بسرعة قصوى تبلغ 170 كلم/س، بينما يبلغ معدل استهلاك الوقود 4.6 لتر/100 كلم.

وكبديل لناقل الحركة اليدوي خماسي السرعات يتوفر أيضا ناقل حركة أوتوماتيكي سلس، مع إمكانية تجهيز السيارة بنظام الدفع الرباعي أيضا.

وعلى صعيد التجهيزات، تشتمل باقة التجهيزات القياسية على شاشة لمسية مع نظام الملاحة ونظام بدء دوران بدون مفتاح، بالإضافة إلى العديد من أنظمة القيادة المساعدة، مثل نظام الحفاظ على حارة السير ونظام مراقبة المرور العرضي عند الخروج من مكان الصف.

اقرأ أيضًا:

سيارات تابعة لـ5 جمارك للبيع لأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي

ربع مليون جنيه.. تراجع أسعار تويوتا كورولا موديل 2024 في مصر

عيوب ومميزات.. قطع غيار السيارات المستعملة في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوزوكي تطلق رسميًا الجيل الرابع من سيارتها سويفت الصغيرة.. صور،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار