حالة من الإنتعاشة الفنية لـ كايروكي تعرف على موعد طرح الألبوم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:57:21+03:00

اخبار الفن، تستعد فرقة كايروكي لطرح ألبوم جديد فهى تعيش حالة من الإنتعاشة الفنية، وبجانب ذلك .،حالة من الإنتعاشة الفنية لـ كايروكي تعرف على موعد طرح الألبوم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة من الإنتعاشة الفنية لـ كايروكي.. تعرف على موعد طرح الألبوم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد فرقة كايروكي لطرح ألبوم جديد فهى تعيش حالة من الإنتعاشة الفنية، وبجانب ذلك تستعد لجولة غنائية في أوروبا خلال الشهر الجاري.

موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد

انتهت فرقة كايروكي من تسجيل عددًا كبيرا من أغاني الألبوم الجديد، ومن المقرر أن يطرح للجمهور خلال الشهر المقبل.

أمير عيد ينتظر دواعي السفر

يخوض النجم أمير عيد بطولة درامية جديدة، وذلك بعدما حقق نجاحًا ساحقًا بمسلسل "ريفو" الجزء الأول والثاني، وكشفت منصة "watch it" عن الإعلان التشويقي للعمل، وتعتبر هذه التجربة الثانية له في التمثيل.

البرومو التشويقي يكشف تفاصيل دواعي السفر  

شهد البرومو رحلة تجمع أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا، حيث يظهر كامل في دور قبطان يدعى إبراهيم يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض مما يدفع أمير عيد لأصطحابه إلى المستشفى ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالأبن، ويوجه كامل الباشا رسالة لأمير عيد في البرومو وهي "عيش كل يوم وكأنه آخر يوم" وهو ما يغير مصير أمير عيد من شخص كان يحاول الانتحار لشخص جديد.

قصة مسلسل “دواعي سفر”

مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

أغنية تلك قضية

فقد تصدرت أغنية "تلك قضية" لـ فريق كايروكي، تريند الأكثر استماعًا ورواجًا على منصة "يوتيوب"، وحققت أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 20 يوم من طرحها.

كلمات الأغنية

ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي ومطابق للاشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس جنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق في رقاب القاتل تجمع أشلاءك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من أين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوة السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية وهذا كفاح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة من الإنتعاشة الفنية لـ كايروكي.. تعرف على موعد طرح الألبوم الجديد،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار