الأهلي يستعيد خدمات مروان عطية في رحلة الكونغو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T12:48:43+03:00

اخبار الرياضة، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي .،الأهلي يستعيد خدمات مروان عطية في رحلة الكونغو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يستعيد خدمات مروان عطية في رحلة الكونغوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي اصطحاب مروان عطية لاعب الفريق في رحلة الكونغو غدا استعدادا لمواجهة مازيمبي السبت القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني استبعاد مروان عطية من مباراة الزمالك أمس من أجل تجهيزه لرحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي.

وحصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على مقاطع فيديو خاصة بمباريات مازيمبي الكونغولي قبل مباراة الفريقين فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل دراسة الفريق الكونغولي ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل خوض موقعتي نصف النهائي الإفريقي ووضع الخطة المناسبة للتعامل مع ظروف وطريقة لعب الفريق المنافس.

ويرغب كولر في معرفة أسلوب لعب مازيمبي وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة ووضعيته في حالة الدفاع والهجوم وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة للحد من خطورته وتحيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب قبل خوض لقاء العودة في القاهرة وسط جماهيره، وبعد استعادة عدد من اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأحمر.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل  الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستعيد خدمات مروان عطية في رحلة الكونغو،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار